top of page

تبين تعاطيه المخدرات .. حبس نجل رجل أعمال مصري شهير قتل 4 بسيارته



قررت النيابة العامة المصرية حبس كريم الهواري، نجل رجل الأعمال المصري الشهير محمد الهواري بتهمة حيازة مخدرات، وتسببه في وفاة 4 أشخاص بالخطأ. وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام المصري، بحبس كريم الهواري أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإحراز مخدِّرات بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في وفاة 4 أشخاص نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه.


من جانبها أعلنت النيابة العامة أنها تباشر التحقيقات في الحادث وقالت في بيان لها إنها ورد إليها بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق النزهة في الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث.


وذكرت أن الشرطة عاينت موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال دوران الأخيرة، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها، مشيرة إلى أنها انتقلت لمناظرة جثامين المتوفين فتبينت ما بهم من إصابات، وانتقلت إلى موقع الحادث فعاينته وتحفظت على آثار حطام به لفحصها، كما عاينت السيارتين وتبينت ما بكل منهما من تلفيات. وسألت النيابة العامة ذوي المتوفين، وشاهدين على الواقعة، واستعلمت عن مكان تواجد قائد السيارة فتبينت تواجده بأحد المستشفيات، فانتقلت وسألت الطبيب المشرف على حالته فقرَّر خضوعه لعملية جراحية وعدم إمكانية استجوابه.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل

Comentários


تابع كل مقالتنا في Google News
دلوقتي علشان توصلك كل جديد

أقرا أيضا

bottom of page